صنعاء تستعيد السيطرة على خط الإمداد الرئيسي في الساحل الغربي وتحاصر قوات التحالف في الدريهمي

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

قالت مصادر ميدانية للخبر اليمني إن قوات صنعاء تمكنت من استعادة السيطرة على خط الإمداد الرئيسي بين منطقة التحيتا وزبيد والذي نفذت قوات التحالف من خلاله بإتجاه الحديدة.

وأوضحت المصادر أن قوات صنعاء سيطرت على الخط الرئيسي  للإمداد بين زبيد والتحيتا  وتمكنوا من تحصين مناطق واسعة مطلة على خط الإمداد حيث تمت السيطرة على وادي نخلة بعد أن تمت السيطرة  على مواقع هامة في منطقة الجبلية بحسب موقع وكالة سبأ للأنباء.

وبقطع خط الإمداد الرئيسي بين زبيد والتحيتا تبقى قوات التحالف التي نفذت إلى مديرية الدريهمي محصورة في المديرية وليس أمامها سوى البحر.

أحدث العناوين

إغلاق حسابات حكومة عدن بمأرب

أقرت حكومة عدن، الاثنين، إغلاق حساباتها المصرفية في مدينة مأرب، أبرز معاقل الإصلاح شمال اليمن. خاص – الخبر اليمني: وأفادت مصادر...

مقالات ذات صلة