صنعاء| وزراة الدفاع تسخر من الدعاية الإعلامية للتحالف وتتوعد التحالف بـ”ضربات ساحقة”

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات خاصة:

قال وزير الدفاع في حكومة الإنقاذ بالعاصمة صنعاء  اللواء الركن محمد ناصر العاطفي إن التصدي لقوات التحالف في الساحل الغربي خيارا استراتيجيا لا يمكن تجاوزه مهما كانت التضحيات.

وصرح العاطفي لوكالة الأنباء اليمنية سبأ  قائلا إن: سنجعل من سهول تهامة ومياه البحر الأحمر مقبرة للغزاة المحتلين ومدفنا لأطماعهم الاستعمارية التي يحاولون تحقيقها في الساحل الغربي للبلاد”.

وأشار إلى أن قوات صنعاء والقوات المجتمعية المساندة لها تقف بالمرصاد ضد من أسماها بـ “قوى الشر والعدوان”، دفاعا عن محافظة الحديدة والساحل التهامي ومينائه الحيوية الذي يشكل شريان الحياة الأساسي للشعب اليمني.

وقال إن قواته والقوات المجتمعية المساندة لقنت قوى التحالف دروس قاسية خلال الأيام الماضية وإن ما نشرته وسائل إعلام التحالف ماهو إلا أكاذيب وأضغاث أحلام.

وأكد العاطفي جهوزية ومعنويات منتسبي محور الحديدة من مختلف صنوف القوات المسلحة البرية والبحرية والجوية والقات الخاصة واللجان الشعبية ورجال المهام الصعبة وكافة منتسبي المحور.

 

وتوعد وزير الدفاع، قوى التحالف وأذنابها بضربات  “ساحقة ومدمره” ليس فقط في الساحل الغربي بل وفي كل مكان تتواجد فيه.. وقال “أبواب جهنم ستكون مفتوحة في وجه الطغاة المعتدين”.

وعن استراتجية صنعاء القتالية قال العاطفي إن هناك تكتيكات قتالية فريدة تنهجها قواتهم وتسببت بخسائر كبيرة فادحة للتحالف وقواته.

 

أحدث العناوين

حركة حماس تؤكد أن كيان الاحتلال لا يتعامل بجدية مع صفقة تبادل الأسرى

قالت حركة "حماس" اليوم الأربعاء إن كيان الاحتلال لا يتعامل بجدية مع ملف صفقة تبادل الأسرى، ويتصرف بازدواجية مع...

مقالات ذات صلة