قوات الإمارات في عدن تختطف فتاة وزوجها بعد أسبوع من زواجهما

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

أخبرت مواقع إخبارية موالية لحزب الإصلاح أن جريمة أخلاقية ارتكبتها “المليشيات المسلحة التابعة للإمارات” في محافظة عدن حيث اختطفت فتاة وزوجها في عدن.

وقال موقع “الموقع بوست” أن المسلحين التابعين لقوات ما يعرف بمكافحة الإرهاب التي يقودها يسران المقطري التي عينته الإمارات ، قامت باختطاف فتاة واقتيادها مع زوجها لأحد السجون السرية التابعة للإمارات في مدينة عدن.

وقالت مصادر حقوقية للموقع الإخباري إن الفتاة أ”مل ضرار الجعفري” والبالغة من العمر 17 عاماً تم اختطافها مع زوجها في أبريل الماضي واقتيادها إلى سجن سري في مديرية التواهي، مشيرة إلى أن الفتاة تم اختطافها مع زوجها أثناء مرورهما من نقطة العلم وهي المدخل الشرقي لمدينة عدن.

وأوضح الموقع أن زوج الفتاة كان مطلوباً ليسران المقطري الذي عينته القوات الإماراتية قائداً لوحدات مكافحة الإرهاب في أمن عدن، وأن اختطاف الزوجة جاء بهدف الضغط على الزوج، لافتة أن الفتاة من من قرية جول اليماني بمحافظة لحج وأن عملية الاختطاف حدثت بعد أسبوع واحد من زواجهما، مؤكدة أن أسرة الفتاة لم تستطع مقابلتها أو التواصل معها حتى هاتافياً وأنها في حكم المخفية قسراً.

وتشهد مدينة عدن فوضى أمنية وممارسات القتل والاختطاف  وعلميات النهب من قبل القوات الأمنية التابعة للإمارات، كما تشهد المدينة يوميا عمليات اغتيالات واسعة.

أحدث العناوين

رئيس حركة حماس يرد على من يصفون العمليات العسكرية اليمنية بـ”المسرحية”

قال رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، إن للضربات اليمنية تأثير كبير على الاقتصاد الإسرائيلي، والضغط على حركة الملاحة المتجهة نحو...

مقالات ذات صلة