تفاصيل الخسائر الكبيرة لقوات التحالف في الجوف خلال 3 أيام

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

أعلنت قوات صنعاء أنها دمرت  21 ألية تابعة لقوات التحالف اليوم الخميس كما قتلت وجرحت عدد من قوات التحالف في عمليات صد زحوفات في الجوف.

وأوضح إعلام صنعاء أن الأليات التابعة لقوات التحالف التي تم تدميرها خلال ثلاثة أيام في الجوف إلى 29 آلية، بعد عملية استدراج قوات هادي في جبهة المهاشمة الثلاثاء الماضي، والتي تم خلالها تدمير 8 آليات.

وأوضحت قوات صنعاء أن مقاتليها خاضوا معارك عنيفة في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف تم خلالها تدمير 13 آلية منها خمس آليات تحمل معدلات ومقتل عدد كبير من قوات هادي بينهم قيادات.

كما لقي عدد كبير من المرتزقة في معارك مماثلة في صبرين والجروف بالخليفين تم خلالها تدمير ثمان آليات وقتل عدد من قوات هادي بينهم قيادات أثناء المواجهة. كما أحرق مخزن أسلحة لقوات هادي شرق مديرية المتون

وأوضح المصدر العسكري أن تدمير 21 آلية تم بصواريخ موجهة وعبوات ناسفة مشيرا إلى تخلي قوات التحالف عن جثث مقاتليها وفرار من تبقى من ساحة المعركة.

وفي عملية أخرى نفذت قوات صنعاء عملية هجومية على مواقع قوات هادي في جبهة الحزمة بمديرية المتون ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم. كما قتل وأصيب عدد من قوات هادي إثر صد زحف لهم على منطقة طيبة الاسم بالجوف.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة