تعز.. قتلى وجرحى باشتباكات عنيفة بين الفصائل الموالية للتحالف

اخترنا لك

الخبر اليمني/تعز:

اندلعت اشتباكت عنيفة بين ما تسمى الحملة الأمنية المدعومة من التحالف وعناصر مسلحة تتبع جماعة أبو العباس الموالية للامارات.

وبحسب المصادر المحلية والأمنية فقد داهمت ما تسملا  الحملة الأمنية التي تشارك فيها عناصر من حزب الإصلاح عدد من المنازل والأماكن التابعة السلفية الموالية للإمارات والتي سمتها “جماعات خارجة عن القانون في حي الجمهوري شرق المدينة.

وبحسب المركز الإعلامي لمحور تعز، في بلاغ نشر على صفحته في “فيس بوك”، قال أن الحملة تمكنت خلال عملية المداهمة، من إلقاء القبض على أكثر من 6 من العناصر المطلوبة أمنيا في حي الجمهوري، بالمربع الشرقي للمدينة.

وقالت مصادر عسكرية أن الاشتباكات استمرت 3 ساعات مع العناصر المسلحة التابعة لجماعة أبو العباس الموالية للإمارات ، مشيرة إلى  الحملة مدعومة بأفراد اللواء 170 دفاع جوي استطاعت أن تفك الحصار الذي كانت عناصر أبو العباس قد فرضته على الحملة الأمنية لساعات ، مؤكدة  أن قتلى وجرحى سقطوا من الطرفين.

وكان مسلحين اغتالوا اليوم  قائد لواء العصبة الموالي للإمارات رضوان العديني وإصابة عدد من مرافقيه بعد اشتباكات عنيفة مع عناصر مسلحة مجهولة.

وتشهد مدينة تعز فوضى أمنية عمليات اغتيالات وتصفيات حسابات بين الفصائل الموالية للتحالف، وعمليات نهب للمتلكات العامة والخاصة.

 

أحدث العناوين

أمريكا تعترف باستهداف سفينتها بخليج عدن وبوارجها في الأحمر

اكدت الولايات المتحدة، الخميس، تعرض قواتها وإحدى سفنها لهجمات يمنية في البحر الأحمر وخليج عدن. خاص – الخبر اليمني: وأفادت القيادة...

مقالات ذات صلة