مصرع أبرز قيادات التحالف في البيضاء وقبائل عبيدة تتهم بحيبح بقتل العميد العقيلي

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

لقي قائد ما يسمى اللواء 153 التابع لمحور بيحان  العميد أحمد  صالح العقيلي مصرعه في ظروف غامضة وسط أنباء تتداولها وسائل إعلام تابعة للحوثين تشير إلى وقوف قوات صنعاء خلف العملية التي أدت مصرعه.

وقالت مواقع صحفية تابعة لصنعاء إن العقيلي قتل بعملية استدراج محكمة في جبهة ناطع، فيما تشير مصادر إلى وجود خلافات منذ مطلع هذا العام بين العقيلي وبين اللواء مفرح بحيبح قائد محور بيحان، حيث  قام الأخير بلطم العقيلي أمام قيادات عسكرية وبعدها بأيام تعرض بحيبح لمحاولة اغتيال في مفرق بيحان,

واتهم مصدر قبلي في قبائل عبيدة اللواء مفرح بحيبح قائد محور بيحان بالوقوف خلف مصرع العميد العقيلي، مشيرا إلى أن الأخير تلقى تهديدات بالتصفية من قبل قائد المحور.

على صعيد متصل لقي كل من  عوض محمد داغر المصعبي أركان ما يسمى الكتيبة الثامنة في اللواء 26 ميكا والنقيب منصور علي عبدالله طريق المرادي قيادي في ذات اللواء مصرعيهما في جبهة وملازم أول صالح أحمد اللقيطي وعدد من الجنود مصارعهم بنيران قوات صنعاء في عقبة القنذع بين محافظة شبوة والبيضاء.

 

أحدث العناوين

السعودية تفاوض “الحوثيين” على اخر الملفات في اليمن

بدأت السعودية  اتصالات جديدة مع  حركة انصار الله "الحوثيين"  بوساطة عمانية ، وفق ما أفادت به الاستخبارات الفرنسية .. خاص...

مقالات ذات صلة