الإمارات توبخ “العمالقة” على فشلهم في الساحل الغربي وتهدد باستبدالهم بأفارقة

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات خاصة:

قالت مواقع صحفية إن القيادة العسكرية الإماراتية وبخت ما قادة مايسمى ألوية العمالقة المكونة على خلفية إخفاقهم في في جبهة الساحل الغربي.

وأخبر موقع المراسل نت نقلا عن مصادر وصفها بالمطلعة  أن “ضابطاً إماراتياً رفيعاً جمع، يوم الخميس، قادة ألوية العمالقة على رأسهم عبدالرحمن اللحجي قائد اللواء الثالث ورائد الحبهي اليافعي قائد اللواء الأول وبعض قادة الكتائب وقام بتوجيه عبارات شديدة اللهجة محملاً إياهم مسؤولية الإخفاق في الساحل الغربي قبل أن يعطيهم مهلة أسبوع لتغيير الواقع الميداني مهدداً باستقدام جنود أفارقة بدلاً عنهم.

وأشار الموقع إلى ” أن الضابط الإماراتي قال لقادة ألوية العمالقة “خسرتونا 67 مدرعة خلال يومين،  قلتم تريدون القوة والعتاد والطيران وكل الدعم واحنا وفرناها لكم، وين شجاعتكم ورجالتكم تبخرت بمواجهة عصابات صغيرة (الحوثيين)”.

ولفت إلى أن قادة الألوية ردوا بالقول إن “هذه العصابة معها إيران تدعمها” لكن الضابط الإماراتي رفض هذا المبرر وقال  “هذا الكلام مو عندي ما في داعي للاستهبال عيب عليكم وعلى وجيهكم إذا ماتحسموها هذا الأسبوع احنا قادرين نستقدم أفارقة وبأقل تكلفة اما انتم يخس عليكم”.

وكانت القوات التابعة للتحالف قد تكبدت خسائر كبيرة على الرغم من إخفاقها في تحقيق أي إنجاز ميداني.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة