عدن.. أسر المختطفين لحكومة الشرعية : أين أبناءنا

اخترنا لك

الخبر اليمني/عدن:

نظمت أسر أهالي المخفيين قسراً في السجون الإماراتية صباح اليوم الاثنين وقفة احتجاجية أمام منزل وزير داخلية حكومة هادي  أحمد الميسري ، نددت باستمرار إخفاء أبناءها ، كما استنكرت تصريحات نائبه اللواء ركن / علي ناصر لخشع الذي أنكر وجود سجون سرية وعدم وجود عشرات من المخفيين قسراً في محافظة عدن والمكلا .

وقالت أمهات المختطفين ، كيف يجرأ نائب وزير داخلية هادي بالقول أنه لا توجد سجون سرية للإمارات في عدن وأنه لا يوجد سجناء من أبناء عدن، متسائلات إذا أين أبناءنا المخفيين؟، مؤكدات أن العشرات من أبناءهن ما يزالون يقبعون في سجون سرية ولا يعرف مصيرهم حتى الآن.

وحمل بيان الوقفة الاحتجاجية حكومة هادي المسؤولية الكاملة عن سلامة المخفيين ، مطالبا الكشف عن مصير أبنائهن وسرعة الإفراج عنهم وتمكينهم من حقوقهم الإنسانية وتحمل وزارة داخلية هادي  المسؤولية عن سلامة المخفيين.

كما طالبت الوقفة بمحاسبة المتسببين في سجن أبناءهن وإخفائهم والتحقيق في الانتهاكات التي يتعرضون لها وهم في السجون وأماكن الاحتجاز.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة