أول رد من قوات طارق صالح على تهديد “أبو اليمامة”

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات خاصة:

حملت القوات التابعة للعميد طارق محمد عبدالله صالح  المجلس الانتقالي الجنوبي مسؤولية تداعيات التصريحات التي هدد فيها قائد ألوية الدعم والاسناد منير أبو اليمامة بإخراج طارق صالح من عدن “بالجلباب”.

واعتبرت قوات حراس الجمهورية في بيان نشرته على صفحتها في الفيسبوك ونشره نبيل الصوفي السكرتير الصحفي للعميد طارق  على حسابه الرسمي في تويتر تصريحات أبو اليمامة تصريحات منحطة وتعد تجاوزا للخطوط الحمراء .

وقال البيان: نعتبر ما جرى اليوم تجاوزا للخطوط الحمراء لن نسمح به، ولن تمر دون رد ونحمل في الوقت ذاته قيادة المجلس الانتقالي والحزام الأمني مسؤلية أي تداعيات ، وندعو العقلاء فيهم الى إيقاف التصعيد ولجم مثل هكذا اصوات نشاز ، والذي تحتم عليهم المسؤولية الوقوف بحزم امام دعاة العنصرية والمناطقية قبل فوات الأوان .

وأضاف: نطالب المعنيين بالإعتذار الفوري لقيادة المقاومة ممثلة بالعميد الركن طارق محمد عبدالله صالح وإنزال العقوبة المناسبة بالمدعو ابو اليمامة اليافعي ؛ وإيقافه عند حده وردعه وأمثاله من المسوخ والمرضى وكبح جماحهم بإقالته من منصبه كإثبات حسن النوايا ، فمن غير الائق بقاء مثل هذه العاهات المسيئة في هرم السلطة وعلى رأس المؤوسسة العسكرية .

وانطلقت حملة شعبية في المحافظة الجنوبية لطرد القوات التي تنتمي إلى المحافظات الشمالية وفي مقدمتها قوات طارق محمد عبدالله صالح.

وكان قائد لواء الدعم والاسناد منير اليافعي أبو اليمامة قد صرح يوم أمس أن طارق صالح وصل إلى عدن بالجلباب وسيتم إخراجه بذات الجلباب.

https://www.facebook.com/HurasAljmhuria/photos/a.586575918389238.1073741828.586148595098637/643487979364698/?type=3

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏نص‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏نص‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏نص‏‏‏

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة