الدكتور ماجد الزهراوي يروي للخبر اليمني قصة محاولة اغتصاب شقيقه وهجوم مسلحين على منزل ليس فيه إلا النساء

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

قال الدكتور ماجد علي سيف الزهراوي إن مسلحني هاجموا منزل والده الكائن في حي عمار بن ياسر وسط مدينة تعز بمختلف أنواع الأسلحة، في ظل غياب الأجهزة الأمنية عن القيام بأي دور.

وروى الدكتور ماجد الزهراوي للخبر اليمني قصة محاولة الاغتصاب التي تعرض  لها شقيقه الطفل رياض الزهراوي (14 عام) من  قبل أحد أفراد الجماعات المسلحة في المدينة يدعى خالد عباد.

وأشار الدكتور الزهراوي إلى أن المدعو خالد عباد اختطف الطفل رياض من جوار منزل والده واقتاده إلى منزله وقام بنزع ملابسه ليرتكب جريمة الاغتصاب بحقه,

وأضاف الدكتور الزهراوي نقلا عن شقيقه الطفل رياض أن المدعو عباد ترك بندقيته على الأرض وبدأ بنزع ملابسه  ما أتاح الفرصة أمام الطفل لأخذ البندقية وإفراغ 8 طلقات نارية في صدر خاطفه أردته قتيلا على الفور.

ونوه الدكتور ماجد الزهراوي إلى أن مسلحين يتبعون المدعو خالد عباد يحاصرون منزل والده منذ يومين رغم تسليم والده وشقيقيه أنفسهم إلى البحث الجنائي في المحافظة للنظر في القضية إلا أن المسلحون قاموا بإطلاق نيران مكثفة بأسلحة متنوعة مساء اليوم الاثنين  مروعين الأطفال والنساء الذين لا يوجد غيرهم في المنزل.

وقال ماجد الزهراوي للخبر اليمني إن الاشتباكات التي اندلعت بعد المغرب توقفت قبل نصف ساعة لكن المسلحين ما يزالون يحاصرون المنزل.

 

 

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة