أول تصريح للعميد عزيز راشد حول عملية قصف #آرامكو في #الرياض بطائرة بدون طيار

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

قال العميد عزيز راشد مساعد الناطق الرسمي لقوات صنعاء إن على التحالف أن يدرك أنه كلما استمر في قصف المدنيين كلما تمكنت صنعاء من تطوير قدراتها العسكرية.

وقال العميد راشد في تصريح خاص للخبر لليمني إن تمكن قواته من تنفيذ عمليات في عمق العاصمة السعودية الرياض بواسطة طائرات بدون طيار لأول مرة منذ بدء الحرب يأتي في إطار الرد على التحالف والتأكيد على أن استمرار الحرب سيجعله يدفع كلفات باهظة بينما لن يزيد اليمنيين إلا قوة وصمود حسب تعبيره.

وتابع راشد: المفاجآت أكبر من طائرة مسيرة بعيدة المدى والقادم أعظم.

وعن الاسم الذي أطلق على الطائرة التي نفذت العملية (صماد2) قال راشد إن ذلك رسالة على أن دماء الصماد لن تذهب سدى ولذلك دلالات كثير أولها أن مشروع الصماد مستمر في ردع قوات التحالف والتطور العسكري لصنعاء مستمر وحرب العقول مستمرة.

وأعلنت قوات صنعاء أنها استهدفت مصفاة شركة آرامكو في الرياض بواسطة طائرة من نوع صماد2 من دون طيار، وهو ما أكدته شركة آرامكو.

لكي تصلك أخبار الأحداث وأبعادها وتفاصيلها المطروحة بكل مسؤولية أولا بأول اشترك بقناة الخبر اليمني على التليجرام عبر الرابط التالي:
https://t.me/Alkhabaralyemeni

أحدث العناوين

اعتصامات واسعة تجتاح الجامعات الأمريكية دعماً لغزّة

اعتقلت السلطات الأمريكية أكثر من 130 شخصًا ليلًا خلال احتجاجات مؤيدة للفلسطينيين في حرم جامعة نيويورك مع اكتساب التظاهرات...

مقالات ذات صلة