اسرائيل تعلن عدوان واسع على #غزة .. حماس: القصف بالقصف والقنص بالقنص

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن الجيش الإسرائيلي أعلن أن طائراته بدأت هجوماً جوياً واسعاً ضد أهداف تابعة لحركة “حماس” في قطاع غزة، حيث استهدفت غارات مخيّمات وأحياء وسط القطاع، بحسب مراسل الميادين.

وبحسب وسائل إعلام إسرائيلية، فإن صفارات الإنذار دوّت في منطقة غلاف غزة.

واستهدفت قوات الاحتلال مرات عديدة مراصد للمقاومة الفلسطينية شرق الشجاعية وشرق مدينة رفح وشمال قطاع غزة، مما أدى إلى ارتقاء أربعة شهداء نعتهم كتائب القسّام، كما استهدفت طائرات الاحتلال موقعاً لكتائب القسّام في حي الزيتون.

وكان قوات الاحتلال قد أطلقت النار على مرصد للمقاومة في منطقة السناطي شرق خانيونس، ما أدّى إلى استشهاد المقاوم في كتائب القسام عبد الكريم رضوان وإصابة ثلاثة آخرين.

وأعلنت حركة حماس  أن عدوان الإحتلال على #غزة سيضعه أمام استحقاقات هذا الخيار وتداعياته الصعبة وسيرفع من تكلفة حسابه، وقالت الحركة إن على الاحتلال أن يتحمل نتائج وعواقب العدوان القائم.

وأكدت الحركة أن تصرف المقاومة إزاء هذا الاستهداف والتصعيد محكوم بالحق في الدفاع عن شعبنا والواجب الوطني، وقالت : القصف بالقصف والقنص بالقنص والمقاومة جاهزة وقادرة وماضية في فرض هذه المعادلة
ولفتت إلى أن الشعب الفلسطيني ومن خلفه المقاومة الباسلة سيمضي بكل قوة في انتزاع حقوقه وكسر حصار #غزة

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة