الإرهاب يعود إلى عدن.. اغتيال 5 جنود بهجوم مسلح في المنصورة

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

تشهد مدينة عدن التي تخضع لسيطرة الإمارات انفلات أمني أوسع ويعود الارهاب بقوة ، حيث قتل 3 مجندين وأصيب اثنان آخران، اليوم الأحد ، بنيران مسلحين مجهولين في منطقة الدرين بمديرية المنصورة في محافظة عدن جنوب اليمن.

وقالت مصادر أمنية في شرطة المنصورة أن مسلحين مجهولين قاما بإطلاق الرصاص على طقم يحمل مجندين عند الساعة الثانية من فجر اليوم، ما أدى إلى مقتل 3 جنود وإصابة أثنين اخرين.

وبحسب المصادر فقد قتل أحد المهندسين فيما نقل أخر إلى العناية المركزة جراء اصطدام الطقم بورشة  لإصلاح السيارات عقب إطلاق الرصاص على الجنود ما أدى إلى انقلاب الطقم وإصطدامه بورشة إصلاح السيارات.

وبحسب المصادر فقد قام المسلحون بنهب الاسلحة التي كانت لدى الجنود ثم لاذوا بالفرار.

وكان مسلحون اغتالوا مساء السبت إمام وخطيب جامع عبد الله عزام الشيخ بازرعة في عدن،  كما أصيب مدير أمن عدن بحي الصولبان جراء إلقاء قنبلة يدوية من قبل مسلحين نقل على إثرها إلى المستشفى.

وفي يوم الخميس الماضي اغتال مسلحون مجهولين المسؤول الأمني في سجن المنصورة سيف الضالعي أمام محطة اكسبرس بوابل من الرصاص ما أدى إلى مقتله على الفور.طكت نجا الشيخ علي باوزير إمام وخطيب مسجد العادل من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة زرعت أسفل سيارته  في نفس المدينة.

وفي يوم الثلاثاء الماضي تعرض  القيادي في حزب الإصلاح صادق أحمد محمد لمحاولة اغتيال نفذها مسلحون مجهولون في حي القلوعة وسط مدينة عدن، كما انفجرت عبوة ناسفة بسيارة قيادي سلفي يدعى عادل الجعدي أمام بنك سبأ في نفس المدينة.

وتشهد مدينة عدن فوضى أمنية وعمليات اغتيالات واسعة وعودت الأعمال الإرهابية إلى المدينة بشكل أوسع في ظل سيطرت الإمارات.

 

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة