قوات صنعاء تسيطر على جبل مشعل الاستراتيجي في عمق جيزان

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

سيطرت قوات صنعاء على جبل مشعل الاستراتيجي في قرية قمر بمدينة الخوبة.

وأخبرت وسائل إعلام تابعة لحركة “أنصار الله ” الحوثيين أن قوات صنعاء سيطرت اليوم على جبل مشعل بالكامل .

وأشار مصدر عسكري إلى أن العملية أسفرت عن مقتل وجرح أعداد كبيرة من الجنود السعوديين  بين قتيل وجريح إضافة إلى عدد من الأسرى.

ودمرت قوات صنعاء 3 آليات عسكرية خلال العملية.

أحدث العناوين

التعادل السلبي يحسم مواجهة إنجلترا وغانا

حسم التعادل السلبي مواجهة إنجلترا وغانا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأخيرة .  خاص - الخبر اليمني : سيطر الانجليز على...

مقالات ذات صلة