تحت غطاء إعلامي..قائد القوات المركزية الأمريكية في الشرق الأوسط يزور جبهة نهم (تفاصيل حصرية)

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

كشف مصدر يمني في غرفة العمليات المشتركة للتحالف أن وفدا عسكريا أمريكيا يرأسه قائد القوات المركزية الأمريكية في الشرق الأوسط الجنرال جوزيف فوتيل، زار جبهة نهم الأسبوع الماضي لدراسة أسباب تعثر قوات الشرعية في هذه الجبهة وذلك في إطار الدعم الذي تقدمه واشنطن لعمليات التحالف العسكرية في اليمن.

وأشار المصدر الذي فضل عدم نشر اسمه في تصريح للخبر اليمني إلى أن الوفد  وصل إلى مارب ثم طلب التوجه إلى جبهة نهم  وقد التقى هناك بعدد من القيادات العسكرية كما قام بزيارة ميدانية إلى بعض المواقع لمنح المعنويات للأفراد المقاتلين.

وأبلغ الوفد القيادات العسكرية دعم واشنطن لها وأملها بتحقيق نتائج ميدانية بوتيرة أسرع من الوتيرة الحالية، زاعمين أن المعركة هي ضد النفوذ الإيراني.

ولفت إلى أن صحفية من شبكة فوكس نيوز المساندة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب،رافقت الوفد للفت الأنظار عن طبيعة الزيارة.

المصدر لفت إلى أن الوفد الأمريكي أقلع بعد انتهاء مهمته بإتجاه الرياض.

وكان  الجنرال جوزيف فوتيل قائد القيادة المركزية الأمريكية في الشرق الأوسط، زار  في  23 اغسطس 2017، منطقة جيزان على الحدود اليمنية-السعودية، لإلقاء نظرة مباشرة على معركة السعودية مع قوات صنعاء بحسب وكالة اسوشيتد برس.

يشار إلى أن الصحفية التي وصلت إلى نهم قد رافقت فوتيل في عدد من زياراته إلى مناطق في الشرق الأوسط والتي كان بعض منها بشكل علني كزيارته إلى منبج في سوريا وزيارته إلى الإمارات العام الماضي.

نتيجة بحث الصور عن جوزيف فوتيل

 

 

أحدث العناوين

كرمان: الحوثيون سيستولون على كامل اليمن خلال فترة وجيزة

قالت الناشطة والقيادية الإصلاحية توكل كرمان، الخميس، إن قوات صنعاء ستستولي على كامل اليمن خلال فترة وجيزة من صعدة...

مقالات ذات صلة