داعش ينشر فيديو جديد من البيضاء

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

نشر تنظيم داعش الإرهابي مقطعا مصورا من محافظة البيضاء اليمنية أكد فيه  تواجده في كنف التحالف في محافظة البيضاء.

وعرض الفيديو الذي حمل عنوان “والبادئ أظلم” قيام تنظيم داعش بأسر عدد من عناصر تنظيم القاعدة إثر إشكاليات بين التنظيمين قيل أنه ناتج عن سوء فهم.

ووفقا للفيديو فإن تنظيم داعش ينشط بحرية واسعة في المناطق الخاضعة لسيطرة التحالف في محافظة البيضاء حيث أشارت اعترافات أسرى تنظيم القاعدة لدى داعش أنه تم القبض عليهم في نقطة تابعة للأخير، ذلك في وقت يزعم التحالف أن يحارب الجماعات الإرهابية.

وكشفت وسائل إعلامية تابعة للتحالف قتال الجماعات الإرهابية إلى جانب التحالف تحت مسمى الجيش الوطني حيث عرضت قناة الإخبارية السعودية العام الماضي خبرا قالت فيه إن “الجيش الوطني” سيطر على مواقع في منطقة حمة لقاح بينما نشرت وكالة “أعماق” الناطقة باسم تنظيم داعش والذي يقول إن مقاتلي التنظيم “يهاجمون مواقع للحوثيين في حمة لقاح بمنطقة قيفة شمال غرب البيضاء” وبعد ذلك بساعات نشرت الوكالة ذاتها خبرا يقول ان مسلحي التنظيم “يسيطرون على ثكنة للحوثيين في منطقة قيفة غرب البيضاء”.

كما نشر التنظيم العام الماضي فيديو بعنوان جيش المدد ولاية البيضاء يظهر ذبح مقاتلي التنظيم لأحد أفراد قوات صنعاء ووصف أنصار الله بـ” الكفار”.

 

 

 

 

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏لحية‏ و‏نص‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏ليل‏ و‏نص‏‏‏‏

 

أحدث العناوين

السعودية تفاوض “الحوثيين” على اخر الملفات في اليمن

بدأت السعودية  اتصالات جديدة مع  حركة انصار الله "الحوثيين"  بوساطة عمانية ، وفق ما أفادت به الاستخبارات الفرنسية .. خاص...

مقالات ذات صلة