الجيش السوري يقصف تجمعات المسلحين في ريف حماة الشمالي

اخترنا لك

الخبر اليمني/وكالات:

قصف الجيش السوري تحصينات المسلحين وخطوط إمدادهم  في ريف حماة الشمالي الممتد إلى ريف إدلب الجنوبي ردا على اعتداءات المجموعات المسلحة.

وذكرت “سانا” أن الجيش السوري استهدف مناطق انتشار المجموعات المسلحة في ريف حماة الشمالي برمايات مدفعية طالت تحصينات المسلحين ومحاور إمدادهم في قرية لحايا وبلدة اللطامنة نحو 35 كم شمال مدينة حماة أسفرت عن تدمير تحصينات هندسية ونقاط تمركز لهم.

وكانت وحدات من الجيش السوري، أمس الأول الأحد، قصفت مواقع تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في قرى الزيارة والزكاة والأربعين و زيزون والجنابرة في ريف حماة الشمالي.

وقالت وكالات إعلامية إن وحدات الجيش العاملة في المنطقة وجهت ضربات مكثفة ومركزة بسلاحي المدفعية وراجمات الصواريخ على معاقل تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي (والفصائل الموالية له في الريف الشمالي لمحافظة حماة، موضحا أن القصف أسفر عن تدمير مقرات للجماعات المسلحة وإيقاع عشرات القتلى والمصابين في صفوفها، لافتا إلى أن القصف طال تجمعات للإرهابيين في بلدات وقرى الزيارة والزكاة والأربعين وزيزون والجنابرة بالريف الشمالي للمحافظة.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة