قوات سلفية ضخمة من عدن وشبوة تصل إلى تعز لمساندة أبو العباس

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

رغم التهدئة بين القوات التابعة لحزب الإصلاح وقوات أبو العباس التي تم فرضها منتصف الليلة الماضية بعد 4 أيام من المواجهات إلا أن قوات ضخمة وصلت من خارج محافظة تعز لمساندة جماعة أبو العباس في المعركة التي باتت مصيرية بالنسبة له.

وقال مصدر إن القوات التي وصلت اليوم إلى مدينة تعز عبر منفذ الدحي أتت من عدن وشبوة وتتألف من مقاتلين متشددين ينتمون إلى تنظيم داعش الإرهابي والتيار السلفي المتطرف.

وبدأت المواجهات بين جماعة أبو العباس التي يقودها العقيد عادل عبده فارع(مصنف في لائحة الإرهاب) وتنضوي تحت قيادة اللواء 35 مدرع مع القوات العسكرية التابعة لحزب الإصلاح والمنضوية تحت قيادة محور تعز يوم الأربعاء الماضي إثر تعرض القيادي في أبو العباس علاء العزي لكمين في منطقة خاضعة لسيطرة الإصلاح في مديرية الضباب غرب تعز، وتعرض قائد القطاع الثالث في اللواء 22 ميكا التابع للإصلاح العقيد وهيب الهوري لمحاولة اغتيال في محيط المدينة القديمة.

وأصدر هادي قرارا بتشكيل لجنة تهدئة من العميد عدنان رزيق الشبواني (قيادي إرهابي) والعميد عبده فرحان(قيادي إرهابي وفقا لتقرير لجنة الخبراء الصادر عام2018م) وقد أخفقت اللجنة حتى الآن في خفض التوترات.

 

 

أحدث العناوين

Massacre crimes continues in Gaza

The number of martyrs due to the massacre committed by the Israeli occupation forces at dawn today against a...

مقالات ذات صلة