نيويورك.. وقفة احتجاجية منددة بمجزرة أطفال ضحيان

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

نظم  نشطاء من الجالية اليمنية في نيويورك وعدد من النشطاء الأمريكيين وقفة احتجاجية أمام  مقر الأمم المتحدة احتجاجا على جرائم التحالف السعودي ضد الشعب اليمني والتي كان آخرها مجزرة ضحيان

ورفع المحتجون صور ضحايا مجزرة طلاب ضحيان والتي راح ضحيتها 127 غالبيتهم من الأطفال نتيجة استهداف التحالف للحافلة التي كانوا يستقلونها في سوق ضحيان.

وهدفت الوقفة حسب تصريح الناشط اليمني محمد الزوبيدي لـ”الخبر اليمني” إلى إيصال مظلومية أطفال اليمن إلى العالم والتنديد بجرائم التحالف بحق الشعب اليمني منذ أربع سنوات أخرها مجزرة أطفال ضحيان بصعدة.

وكشف الزوبيدي عن محاولات للتحالف لإفشال هذه الفعاليات ، مؤكدا أن تنظيم هذه الفعاليات يتم بشكل قانوني ومرخص. وقال الزوبيدي إن المنظمات اليمنية المدافعة عن حقوق الانسان رسمية ومصرح لها بالتعاون مع منظمات أمريكية.

وأشار الزوبيدي إلى وجود تفاعل كبير لمنظمات المجتمع الامريكي مع المنظمة اليمنية المدافعة عن حقوق الإنسان وكذا وجود تفاعل من المواطنين والنشطاء الأمريكيين الذين يعارضون سياسة قتل الاطفال والأبرياء من قبل التحالف.

ولفت  إلى أن الاسابيع القادمة ستشهد فعاليات مكثفة منددة بجرام التحالف وإيصالها للعالم.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة