مواعيد امتحانات القبول للعام الجامعي الجديد بجامعة عدن

اخترنا لك

الخبر اليمني/عدن:

دشّنت جامعة عدن، اليوم الأربعاء، امتحانات القبول بالجامعة، للعام الجامعي 2018/2019، ابتداءً بقسم اللغة الإنجليزية في كلية التربية.

وأوضح نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب الدكتور محمد عقيل العطاس، في تصريحات صحفية، أن الامتحانات ستستمر خلال الأسبوعين القادمين في كليات: الحاسب الآلي (جميع التخصصات), والتربية عدن (تخصصا أحياء/كيمياء, تربية إسلامية), وكلية الاقتصاد (تخصصات علوم مالية ومصرفية, اقتصاد الأعمال, اقتصاد دولي, اقتصاد سياحي, اقتصاد التنمية), إلى جانب كلية الحقوق (عام), وكلية العلوم الإدارية (تخصصا إدارة صحية, تسويق).

ودعا نائب رئيس الجامعة الطلاب ضرورة الإطلاع  على دليل القبول للعام الجامعي 2018/2019. ويبدأ الأحد القادم, 2 سبتمبر 2018, التسجيل لكليات السنة التحضيرية, التي هي: الطب والعلوم الصحية، طب الأسنان، الصيدلة, التمريض، إلى جانب الهندسة، واللغات والعلوم الإدارية (تخصصا المحاسبة وإدارة الأعمال), في حين سيتم القبول في بقية الكليات غير الخاضعة للسنة التحضيرية أو امتحانات القبول على أساس معدل الثانوية العامة.

وطلبت الجامعة من الطلاب المتقدمين  لامتحان القبول إحضار كرت التنسيق الأصل والبطاقة الشخصية أو الجواز يوم الامتحان.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة