قيادي عسكري جنوبي: التحالف سيهزم أمام إرادة شعبنا وثورتنا ضده يقودها الجياع

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعة خاصة:

قال القيادي العسكري الجنوبي العميد ركن مساعد الحريري إن الجياع هم من يقودون الثورة ضد  التحالف وحكومة هادي في المحافظات الجنوبية.

وأشار الحريري في مقال نشرته صحيفة عدن الغد إلى أن الانهيار الكبير الذي يشهده الاقتصاد الوطني هو بفعل “الشرعية المترهلة” التي يرعاها التحالف بحثا عن مصالحه الخاصة.

ولفت إلى أن “الشرعية”  تعمل ليلا  ونهارا لإعادة الوضع المأساوي في المحافظات الجنوبية حيث تشهد تلك المحافظات غضب شعبي عارم ضد السياسة التي ينتهجها التحالف العربي الغارق بإعادة الشرعية الى اليمن .

تلك الحكومة الفاسدة التي حولة الانتصارات في المحافظات الجنوبية الى اوضاع مأساوية حيث يشهد الاقتصاد تدهورا كبير ويتجه نحو الكارثة الاقتصادية التي تنحر الشعب وتقضي عليه وتدخله في فوضى لا يحمد عقباها بعد ان وصلت المؤسسات الخدمية والاسعار للمواد الاستهلاكية اعلا مراحل المهزلة والغلاء الجنوني وافتعال الازمات في جانب الخدمات المؤسسية مثل الكهرباء والمياه والمشتقات النفطية ..واليوم

وأكد الحريري أن التحالف سيهزم أمام الإرادة الشعبية الفولاذية لأبناء المحافظات الجنوبية.

وتشهد المحافظات الجنوبية احتجاجات شعبية واسعة ضد التحالف وحكومة الشرعية بسبب تدهور الأوضاع الاقتصادية وانهيار سعر العملة الوطنية أمام سعر الدولار.

أحدث العناوين

A German attack on “Houthi” with the failure of the European mission in the Red Sea

On Tuesday, Germany launched an unprecedented attack on Yemen, coinciding with its confirmation of the failure of the European...

مقالات ذات صلة