أعلن التمرد على البنك المركزي واتخاذ إجراءات ضد أبناء المحافظات الشمالية.. انتقالي الضالع يتخذ قرارات هامة

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعة خاصة:

أعلن المجلس الانتقالي في محافظة الضالع اليوم الأربعاء التمرد على سلطات الشرعية وإيقاف تسليم إيرادات المحافظة إلى البنك المركزي في عدن، كما أعلن عن إجراءات سيتم إتخاذها بحق المقيمين من أبناء المحافظات الشمالية في محافظة الضالع.

وخرج اجتماع عقده المجلس الانتقالي لمجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية  لمناقشة ما قال أنه “جملة من القضايا والنقاط الرئيسية والهامة التي تداعت لها المرحلة”  بعدد من النقاط أبرزها:

1- وقف توريد الايرادات الى البنك المركزي بعدن تفاديا من صرفها من قبل الحكومة وحرمان ابنا الضالع من حقهم ويجب توريدها الى البنك المركزي بالضالع وبقائها لصالح المحافظة.

2-مناقشة ووضع شروط خاصة بالإقامة لأبناء الشمال ( الشمالين ) القاطنين بالمحافظة من خلال وضع استمارات خاصه يتم تعبئتها من قبل المقيم وبظمانة في يتم تعبئتها في قسم شرطة المحافظة.

3- مناقشة خطة البرنامج التصعيدي الثوري الشعبي .

٤_ منع جميع الصادرات عبر محافظة الضالع الى المحافظات الشمالية من مشتقات نفطية او سلع غذائية بسبب اعادة بيعها وتوريدها مرة أخرى للجنوب وباسعار خيالية ويجب وضع حدا لها.

كما أقر الاجتماع بدء عمليات التصعيد ضد حكومة هادي وتنفيذ العصيان في جميع المرافق والمكاتب والمؤسسات الحكومية ويتولى حمايتها الجيش والمقاومة والأمن العام وقوات الحزام الأمني.

 

 

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة