الجيش السوري يقصف مواقع المسلحين في إدلب

اخترنا لك

الخبر اليمني/وكالات:

قالت وكالة “سانا” أن وحدات من الجيش السوري قصفت بسلاحي المدفعية والصواريخ مواقعا لتنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المتحالفة معه في عدد من البلدات المنتشرة على الحدود الإدارية لمحافظتي حماة وإدلب بعد ساعات من تنفيذ سلاح الجو السوري غارات على مواقع الجماعات المسلحة في المنطقة.

وذكرت الوكالة أن وحدات من الجيش السوريقصفت نقاط تحصن لتنظيم “جبهة النصرة” في بلدة الهبيط في منطقة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي وأوقعت بع خسائر بالأفراد والعتاد.

وبحسب الوكالة فإن القصف تركز على محور تحرك مجموعة إرهابية تم رصدها تتحرك على الطريق الواصل بين قلعة المضيق وجبل شحشبو أقصى الريف الشمالي الغربي لحماة ما أسفر عن إيقاع أفراد المجموعة قتلى ومصابين.

وأضافت أن القصف استهدف “تحصينات الإرهابيين في بلدتي اللطامنة وكفرزيتا بالريف الشمالي لحماة أسفرت عن تدمير أوكار ومنصات إطلاق قذائف صاروخية لهم كانوا يستخدمونها للاعتداء على الأهالي في المناطق الآمنة حيث ارتقى يوم الجمعة الماضي 9 مدنيين بينهم أطفال ونساء وأصيب 20 آخرون جراء اعتداءات إرهابية نفذتها التنظيمات الإرهابية على المنازل السكنية في مدينة محردة”.

واستهدف الجيش السوري أمس الأحد آلية مصفحة ومستودع ذخيرة ومنصات لإطلاق القذائف تعود لـ”كتائب العزة” في تل الصياد شمال بلدة كفرزيتا التي تعد من أبرز معاقل تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي شمال مدينة حماة بنحو 38 كم.

المصادر/ وكالة سانا، سبوتنيك

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

شبكة أيه بي سي نيوز الأمريكية: مسؤول أمريكي أخبرنا أن صواريخ إسرائيلية استهدفت موقعا في إيران وكالة فارس الإيرانية: دوي...

مقالات ذات صلة