الإصلاح يخطط لنفي محافظ تعز أمين محمود إلى خارج المدينة

اخترنا لك

تعز-الخبر اليمني:

كشف موقع الصباح اليمني الإخباري عن خطة يعدها حزب الإصلاح لنفي محافظ تعز المعين من قبل الشرعية أمين محمود.

وأخبر الموقع عن مصادر وصفها بالموثوقة أن اجتماعا عقد مساء أمس في منزل العقيد عبده فرحان المكنى سالم  قائد الجناح العسكري للإصلاح في تعز لمناقشة الرد على قيام محافظ تعز أمين محمود بتشكيل لجنة لمكافحة الفساد ونشره وثائق عن اختلاس قائد المحور المنتمي إلى حزب الإصلاخ اللواء خالد فاضل.

وأقر الاجتماع بحسب الموقع التصعيد ضد المحافظ حتى إجباره على مغادرة تعز على غرار ما حدث مع سابقه المهندس علي المعمري الذي تم نفيه إلى عدن ولم يستطع الرجوع.

وكتب مسؤول فرع جهاز الأمن السياسي في تعز المنتمي إلى حزب الإصلاح اليوم الثلاثاء على صفحته في الفيس بوك ما اعتبر أنه رسالة مبطنة لأمين محمود حيث كتب عن الثورة الشبابية السلمية ضد نظام صالح دونما مناسبة لذكر هذه الثورة.

سرحان كتب على صفحته:” ارحل اروع كلمة قالها الشعب لعفاش لوكان تجاوب عفاش لكان صان نفسه واسرته وامواله وممتلكاته واضاف سرحان  لكنه رفض وأصر علي الرفض واخذته العزة بالاثم فانتهي علي النحو المعروف”

يأتي هذا وسط تحشيد عسكري يقوم به حزب الإصلاح لقواته وسط المدينة وحول منزل المحافظ وإطلاق نار لأكثر من مرة على حراسة المنزل.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة