تخرج دفعة عسكرية جديدة لقوات صنعاء

اخترنا لك

متابعات- الخبر اليمني:

‌‏تخردت دفعة عسكرية جديدة لقوات صنعاء من الشرطة العسكرية  اليوم الثلاثاء في إطار استمرار رفد جبهات القتال بالمقاتلين لمواجهة دول التحالف.

وبث الإعلام الحربي التابع لحكومة صنعاء صور ومشاهد لعدد م التدريبات والمناورات العسكرية لدفعة عسكرية جديدة من الشرطة العسكرية بمناورة بأسم الشهيد” اللواء ابو حيدر الحمزي “.

وتواجه صنعاء التحالف الذي تقوده السعودية والإمارات بدعم أمريكي وبريطاني وفرنسي منذ أكثر من 3 سنوات دون ان يحقق التحالف اهدافه العسكرية ، وقتلت العمليات العسكرية التي نفذها التحالف آلاف المدنيين اليمنيين معظمهم من الاطفال والنساء وما يزال التحالف يستمر في جرائمه بحق المدنيين أخرها جريمة أطفال ضحيان بصعدة وأسر النازحين في الدريهمي بالحديدة التي قتل وجرح فيها المئات معظمهم أطفال ونساء.

وكان التحالف ارتكب اليوم جريمة بشعة زصفها أهالي الصيادين جريمة بطريقة داعش الإرهابية، حيث قام التحالف باعتقال 18 صيادا في عرض البحر بالخوخة في محافظة الحديدة وقامت بإعداهم ، فيما نجا أحد الصيادين ليروي تفاصيل الجريمة.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة