صنعاء تطلق باليستي بدر1 على معسكر سعودي بجيزان

اخترنا لك

متابعات- الخبر اليمني:

أطلقت القوة الصاروخية لقوات صنعاء مساء اليوم الأربعاء، صاروخا باليستيا على معسكر سعودي في جيزان.

وقال الإعلام الحربي التابع لوزارة الدفاع بحكومة صنعاء أن القوة الصاروخية استهدفت معسكر مستحدث للجيش السعودي  شرق جيزان بصاروخ باليستي من طراز “بدر1″، مؤكدا أن الصاروخ أصاب هدفه وخلف خسائر في صفوف الجيش السعودي داخل المعسكر.

وكانت صنعاء أطلقت، أمس الثلاثاء، صاروخ باليستي من نفس النوع على معسكر سعودي في ظهران عسير.

أحدث العناوين

صحافي جنوبي يكشف كواليس إدارة “اللجنة السعودية” لحملات إعلامية وميدانية ضد صنعاء

كشف الصحفي الجنوبي، حسين حنشي، عن إدارة "اللجنة الخاصة السعودية" لحملة سياسية وإعلامية ممنهجة ضد سلطة صنعاء، تستهدف صناعة...

مقالات ذات صلة