توكل تتهم هادي بالتوقيع على مشروع النفط السعودي في المهرة

اخترنا لك

متابعات- الخبر اليمني:

شنت الناشطة اليمنية والحائزة على نوبل للسلام، توكل كرمان، هجوما عنيفاً على الرئيس المنتهية ولايته عبد ربه منصور هادي ، متهمة إياه ببيع ثورات الوطن إلى السعودية والإمارات ، مطالبة في نفس الوقت بالحجر عليه قبل أن تستمر الكوارث على الشعب اليمني.

واتهمت توكل كرمان في مقال له على صفحتها “فبسبوك” ببيع ثروات اليمن والتوقيع للسعودية على مد أنبوب النفط السعودي من محافظة المهرة،  حيث قالت :” أكاد أجزم أن هادي قد وقع لهم على مد هذا الانبوب، فقط بضع ملايين من الدولارات الى حسابه الشخصي وربما ملاليم، وربما لاشيء”.

وأضافت توكل : “عزل هادي لوكيل محافظة المهرة الذي تزعم الاحتجاجات الرافضة للتواجد السعودي في المحافظة أحد الادلة على تورطه وتواطؤه”.

وقالت توكل أن هادي خائنا مكتمل الأركان لإنه فرط في سيادة اليمن، ووصفت، هادي، بأنه بات فقط فم لا ينطق الا لصالح الاعداء، وقلم لا يكتب إلا لصالحهم ولأجلهم ومن أجلهم.

توكل كرمان طالبت  أيضا بالحجر على هادي  والتعامل معه كسفيه لا يمثل اليمن ولا يحق له التنازل عن أي شبر فيها ولا التوقيع باسمها ، قبل أن يتسبب بمصائب بالبلاد لم نشهدها.

وسخرت توكل من السعودية بقولها :”السعودية مصممة على مد انبوب النفط عبر المهرة الى البحر العربي وليس إعادة الشرعية”.

وتوعدت بطرد السعودية  والإمارات من المهرة واليمن بكامله  موجهة رسالة للتحالف عن اليمنيين وصمودهم بقولها :”يجب أن يفهموا أن الأرض هي العرض عند اليمنيين وأن اليمن الكبير في ذاكرة أبنائه هي اليمن التاريخية.

أحدث العناوين

مقالات ذات صلة