المشاط يتعهد بالدفاع عن السعودية إذا نفذت هذه الشروط

اخترنا لك

عاجل-الخبر اليمني:

أدان رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى(سلطة الأمر الواقع في صنعاء) مهدي المشاط  ما وصفه بالأسلوب المهين الذي يعتمده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تعامله مع المملكة العربية السعودية.

وأشار  المشاط إلى  إن سلطاته تعبر عن أسفها البالغ تجاه “ما وصل اليه حال الحكام العرب من الصلف والإساءة ومن التعسف والظلم بحق الشعب اليمني وبحق شعوبهم واخوتهم من الشعوب العربية والإسلامية الأخرى، في مقابل ما وصل إليه حالهم من الذل والهوان أمام أعداء الامة ، في إشارة إلى خضوع السعودية لابتزاز الرئيس الأمريكي”.

وقال المشاط في خطاب بمناسبة ثورة 14 أكتوبر وجهه مساء اليوم السبت:  نؤكد بأنه في حال أوقف النظام السعودي عدوانه على شعبنا وقرر الانتصار لكرامته والرد بحزم على تهديدات وابتزازات ترامب، فإننا سنكون في طليعة الداعمين له بل وفي طليعة المدافعين عن أرض الحرمين إزاء أي ردود فعل من طرف ترامب.

وصعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منذ 29 سبتمبر الماضي في ابتزازاته للمملكة السعودية حيث طالبها 5 مرات حتى يوم أمس بدفع الأموال قائلا إن عليها أن تدفع ثمن الحماية وإنها لن تبقى بدون الولايات المتحدة.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة