الناشطة الأمريكية بينيت تواصل إضرابها عن الطعام لليوم السابع تضامنا مع اليمن

اخترنا لك

خاص-الخبر اليمني:

تواصل الناشطة الأمريكية من ولاية لوس انجلوس باميلا بينيت لليوم السابع على التوالي إضرابها عن الطعام تضامنا مع الشعب اليمني الذي يعيش أوضاعا إنسانية كارثية نتيجة للحصار الذي يفرضه التحالف السعودي الإماراتي المدعوم أمريكيا.

وبعثت بينيت رسالة عبر وكالة يو نيوز إلى الشعب اليمني في يوم إضرابها السابع قالت فيها:
ووجهت رسالة الى الشعب اليمني قائلة “أشعر بأني متصلة بكم، وأتمنى أن أستطيع تقديم أي تغيير لكم لتخفيف معاناتكم، وأعتذر عما تقوم به حكومة بلادي.”

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏

وكانت بينيت قد تحدثت للخبر اليمني  إنها لا تشعر بالرضا عن نفسها حين تتناول الطعام  والشعب اليمني يتضور جوعا بفعل الدعم الأمريكي للتحالف وهذا هو ما دفعها لاختيار الجوع وسيلة للاحتجاج.

وتسأل بينيت: لماذا يجب أن آكل عندما لا يستطيع اليمنيون هذا.. هذا غير عادل ولذلك نحن معا في عدم تناول الطعام.

وتؤكد الناشطة الأمريكية أن عزيمتها مستمرة وأن عملها هذا قد خلق لديها شعور بأنها أقرب إلى اليمن، وأشارت في تصريحها للخبر اليمني إلى أن هذا يدفعها أكثر في محاولة إقناع الناس للضغط على سياسي الولايات المتحدة لإيقاف العدوان على اليمن.

كما أشارت إلى أنها تعمل مع ناشط آخر لإيصال معاناة الشعب اليمني ومحاولة اقناع الناس في الضغط على السياسيين الأمريكيين لإيقاف “العدوان” على اليمن، فيما عرضت امرأة أخرى مواصلة الإضراب عندما لا يكون لبينيت القدرة على  الاستمرار في ذلك، حسب تصريحها.

وتعيش اليمن ما تصفه منظمات الإغاثة الدولية بأسوأ كارثة إنسانية في العالم، حيث يفرض التحالف حصار مشددا على دخول المواد الغذائية في موازاة تدميره للبنية التحتية في البلاد.

أحدث العناوين

Coalition Air Forces Attack Capital Sana’a, Marib, Hodeidah

Fighter jets of the Saudi-led coalition attacked residential areas of the capital Sana'a on Thursday afternoon, a security official...

مقالات ذات صلة