صحيفة تركية تكشف بالصور معلومات جديدة عن مقتل الصحفي خاشقجي

اخترنا لك

وكالات- الخبر اليمني:

كشفت صحيفة “صباح” التركية، اليوم الاثنين عن 15 شخصا المشىتبه بهم في قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية في اسطنبول.

 وقالت الصحيفة أن الفريق المكوّن من 15 شخصاً أجروا عمليات تدريب (بروفا) قبل يوم واحد من إخفاء خاشقجي، وتدرّبوا على كيفية التنقّل بين مكان إقامتهم ومقرّ القنصلية.

وذكرت صحيفة “صباح” أن  باص صغير أسود اللون يحمل الرقم (CC 1865 43)، تحرّك إلى مبنى القنصلية في تمام الساعة 15:07 بتوقيت إسطنبول، أي بعد ساعة وربع تقريباً من دخول خاشقجي، وتم تجربة ما إذا كان الباص يتّسع للكراج الخاص بالقنصلية قبل حدوث الواقعة.

وأشارت الصحيفة إلى مواصلة القنصليّة السعودية عملها، أمس الأحد (يوم عطلة رسمية)، واستقبلت عدة أشخاص، وسط ترقّب كبير لتطوّرات التحقيقات في قضية خاشقجي.

وأكّدت دخول 4 أشخاص مقرّ القنصلية بسيارة مدنيّة، بعد وصولهم عند الساعة 13.40 بالتوقيت المحلي، دون التمكّن من معرفة هوياتهم، مشيرة إلى “وجود كيس أبيض بيد أحد الأشخاص”.

وأشارت “صباح” إلى أن أمس الأول السبت، شهد استقبال القنصلية 6 أشخاص، رغم كونه يوم إجازة رسمية، دون التمكّن من معرفة هوياتهم.

أحدث العناوين

فيتو أمريكي يجهض قرارا في مجلس الأمن الدولي لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة

استخدمت الولايات المتحدة الأميركية، حق النقض" الفيتو"، مساء الخميس، لمنع دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة في الأمم...

مقالات ذات صلة