مستشفيات عدن غير قادرة على استيعاب المزيد من جرحى التحالف في الساحل الغربي

اخترنا لك

متابعات- الخبر اليمني:

لقي العشرات من قوات التحالف مصارعهم اليوم السبت في ضربات جوية وصاروخية وكمائن نصبتها قوات صنعاء في الساحل الغربي، فيما استقبلت مستشفيات عدن جثث القتلى والجرحى بحسب مصادر عسكرية.

وفي السياق أفادت مصادر إعلامية وصول العشرات من قوات ما يسمى “العمالقة” التابعة للإمارات إلى مستشفيات مدينة عدن ، قتلوا في مواجهات مع قوات صنعاء في الساحل الغربي ،بالتزامن مع إعلان صنعاء تنفيذ كمائن وصد زحوفات لقوات التحالف جنوب غرب كيلو 16 والدريهمي ، والتحيتا.

وقالت المصادر أن من بين جرحى التحالف الذين وصلوا المستشفيات حالتهم حرجة ، وبعظهم مبتوري القدمين، مشيرا إلى أن مستشفيات عدن تعاني من عجز في استيعاب الجرحى بسبب وصول الأعداد الكبيرة التي وصلت خلال اليومين الماضيين .

وذكرت صحيفة “عدن الغد” أن قتلى وجرحى من أبناء الجنوب تم إيصالهم على سيارات اسعاف إلى عدد من مستشفيات عدن لا تتجاوز أعمارهم العشرين عاما، وسط دعوات لمنع إرسال أي مقاتل مع التحالف إلى خارج المحافظات الجنوبية.

وأعلن الإعلام الحربي اليوم استهداف مقر قيادات للقوات الإماراتية والعناصر الموالية لها في الساحل الغربي بعملية مشتركة للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير، مؤكدا أن الضربة حققت أهدافها وخلفت خسائر كبيرة في صفوف التحالف.

أحدث العناوين

استهداف قائد لواء بتعز مطلوب للانتقالي

هاجم مسلحون في تعز، السبت،  قائد لواء عسكري في فصائل الإصلاح مطلوب للمجلس الانتقالي "حيا او ميتا". خاص – الخبر...

مقالات ذات صلة