رويترز: العثور على رفات أكثر من 60 رضيعا في دار جنازات في ولاية أمريكية

اخترنا لك

وكالات- الخبر اليمني:

قالت شرطة مدينة ديترويت الأمريكية إنها عثرت على رفات أكثر من 60 رضيعا وجنينا مخبأة في دار جنازات ووصفت الأمر بأنه “مقلق بشدة”.

يأتي ذلك بعد أسبوع تقريبا من العثور على جثث 11 رضيعا في حالة تحلل شديدة مخبأة في سندرة بدار جنازات سابقة أخرى في المدينة الواقعة في ولاية ميشيغان.

وبحسب وكالة رويترز،قال قائد شرطة ديترويت إن السلطات لم تتوصل بعد لصلة بين القضيتين، وأضاف أن المدينة والولاية ومحققين اتحاديين يبحثون أمر تشكيل قوة عمل للتحقيق في تخزين رفات بشرية على نحو غير مناسب.

وقالت الشرطة إن رفات حوالي 36 رضيعا وجنينا عثر عليها في صناديق غير مبردة في دار بيري للجنازات فيما عثر على رفات نحو 27 آخرين في جهاز تجميد.

ويعمل المحققون على تحديد أعمار وهويات أصحاب الجثث، بحسب مانقلت “رويترز”.

وقالت إدارة التراخيص والشؤون التنظيمية في ولاية ميشيغان في بيان إنها ألغت ترخيص الدار وأغلقتها بعد أن رصد المفتشون “أحوالا بشعة وتصرفات تتسم بالإهمال”.

وكانت السلطات الأمريكية قد قامت بفصل أكثر من 2300 قاصر عن أسرهم بعد توقيع ترامب على قانون ينهي فصل أطفال المهاجرين عن أهليهم قبل 4 أشهر، وقامت أيضا باحتجاز مئات الأطفال في أقفاص خاصة بينهم رضع.

 

المصادر/ رويترز

https://www.youtube.com/watch?v=YIelb-YNrWo

أحدث العناوين

اشتباكات عتق العنيفة تصل محيط “معسكر الشهداء” وأنباء عن عودة المحافظ إلى شبوة

تواصلت خلال الساعات الماضية وحتى اللحظة الاشتباكات العنيفة بين فصائل التحالف في مديرية عتق بمحافظة شبوة بعد ساعات قليلة...

مقالات ذات صلة