القوات التابعة للإمارات تغتال إمام جامع جديد في عدن

اخترنا لك

عدن- الخبر اليمني:

اغتال مسلحون يعتقد أنهم من القوات التابعة للإمارات ،إمام مسجد التقوى بعدن الشيخ حمدي الأثوري ، بالتزامن مع كشف تقرير أمريكي عن استئجار الإمارات لشركة اسرائيلية لتنفيذ عمليات اغتيالات لقيادات حزب الاصلاح ورجال دين ومعارضين لها في المحافظات الجنوبية.

وقالت مصادر محلية أن مسلحون على متن دراجة نارية اغتالوا الشيخ حميد الأثوري إمام جامع التقوى في حي النصر بمنطقة الصولبان في مدينة عدن، ثم لاذوا بالفرار، مشيرة إلى أن المسلحين اتجهوا نحو معسكر تابع  للحزام الأمني في المدينة.

وكانت منظمة الفيدرالية الدولية (إفرد) طالبت المجتمع الدولي بملاحقة مسؤولين في السلطات الإماراتية قضائيا على خلفية استئجارهم شركة إسرائيلية نفذت عمليات اغتيال ارتكبها مرتزقة الإمارات من الجنود الأمريكيين، استهدفت دعاة وأئمة مساجد وقيادات في حزب الإصلاح في مدينة عدن بأوامر مباشرة من أبوظبي، بعد تحقيق استقصائي نشره  الموقع الأمريكي بازفيد نيوز عن وقوف الإمارات العربية المتحدة خلف جرائم الاغتيال التي تشهدها محافظة عدن.

وتشهد محافظة عدن فوضى أمنية وعمليات اغتيالات وانتشارات للجماعات الارهابية واختطافات للفتيات والأطفال في ظل سيطرة الإمارات.

أحدث العناوين

رئيس حركة حماس يرد على من يصفون العمليات العسكرية اليمنية بـ”المسرحية”

قال رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، إن للضربات اليمنية تأثير كبير على الاقتصاد الإسرائيلي، والضغط على حركة الملاحة المتجهة نحو...

مقالات ذات صلة