أبناء المهرة يتوعدون بثورة ضد الشرعية بعد رفض رئيس حكومتها مقابلتهم

اخترنا لك

متابعات- الخبر اليمني:

أفادت مصادر محلية أن رئيس وزراء حكومة الشرعية معين عبدالملك، رفض  اللقاء باللجنة الخاصة بالمعتثمين من أبناء المهرة الرفاضة للتواجد العسكري السعودي في المحافظة. التواجد السعودي.

وذكرت المصادر أن معين عبد الملك رفض اللقاء بلجنة الاعتصام السلمي ضد التواجد العسكري السعودي في محافظة المهرة  للاستماع لمطالب المعتصمين رغم تنسيقهم المسبق معه، وموافقته على اللقاء الذي كان من المقرر أن يتم ظهر السبت.

واعتبر ابناء المهرة رفض حكومة الشرعية للقاء لجنة الاعتصام بمثابة اعتراف واضح بأنها سلطة مغتصبة، ولا تتمتع بأية صلاحيات، ولا تمتلك قرارها”.

وردا على رفض رئيس وزراء حكومة الشرعية ، دعت اللجنة في بيان صدر عنها، “كافة أبناء المهرة إلى المشاركة في مهرجان حاشد عصر الجمعة القادمة، الموافق 2 / 11 / 2018م، للتعبير عن غضب أبناء المحافظة من السلطة المحلية، ورئيس الوزراء لرفضه مقابلة لجنة الاعتصام، والاستماع لمطالب أبناء محافظة المهرة”.

وتشهد محافظة المهرة حراك شعبي رفضا للتواجد السعودي في المحافظة ومحاولتها إنشاء مشروعها النفطي من أراضيها عبر أراضي المهرة وحضرموت إلى بحر العرب.

أحدث العناوين

فيديو| إصابة الوزير الصهيوني المتطرف “إيتمار بن غفير” وابنته 

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن إصابة وزير الأمن القومي الصهيوني المتطرف إيتمار بن غفير،  وتعرضه لإصابات طفيفة...

مقالات ذات صلة