لحج.. شاهد قوات تابعة للإمارات تقتل مسافر بسبب “ألف ريال”

اخترنا لك

لحج- الخبر اليمني:

قُتل مواطن ، اليوم السبت، برصاص نقطة أمنية تتبع الحزام الأمني في منطقة الحبيلين بطور الباحة في محافظة لحج.

وأفادت مصادر محلية بأن جندي يتبع نقطة أمنية تابعة للحزام الأمني المدعوة من الإمارات في الحبيلين أطلق النار على باص نوع (هايس) في نقطة الحبيلين بطور الباحة، كان في طريقه من تعز لى عدن، ما أدى إلى مقتل المواطن وائل محمد عبده عبدالله القدسي وأصيب أخر في استهداف الباص.

ونقلا عن مصادر مقربة من الضحية فإن النقطة الأمنية طلبت من الركاب إتوات غير قانونية ، من أجل السماح لهم بالمرور، وعندما سلم مالك الباص ألف ريال للجندي ما دفع بالنقطة الأمنية بإطلاق النار على الباص وأدى إلى مقتل راكب وإصابة أخر.

وفي رواية أخرى قال شهود عيان أن أحد جنود النقطة لم يقتنع بالمبلغ الذي أعطاه مالك الباص ، وأطلق بدم بار من بندقيته على الباص ما أدى إلى مقتل المواطن وائل محمد القدسي وإصابة أخرين، مشيرين إلى أن الباص كان ينقل 15 مسافرا متجهين إلى عدن.

واستنكر المسافرين الممارسات العدائية التي تقوم بها النقاط الأمنية التابعة للإمارات في الحبيلين مطالبة الجهات المسؤولة ضبط القتلى وتقديمهم للمحاكمة.

أحدث العناوين

آخر تحديث لأسعار الصرف بصنعاء وعدن السبت – 25/6/2022

الريال اليمني مقابل الدولار صنعاء شراء = 558 ريال بيع = 559.50 ريال عدن شراء = 1114 ريال بيع = 1128 ريال الريال اليمني مقابل السعودي صنعاء شراء...

مقالات ذات صلة