سلسة القتل مستمرة في حضرموت والتحالف لا يكترث

اخترنا لك

المكلا- الخبر اليمني:

في ظل التسابق السعودي الإماراتي على تقديم الدعم المالي والعسكري لمحافظة حضرموت واستمرار عملية النفوذ والسيطرة على ثرواتها النفطية  ، تستمر الفوضى الأمنية وعمليات الاغتيالات دونما اكتراث لحياة المواطن وأمنه واستقراره، حيث عثر سكان محليون اليوم على جثة مقتولا في أرضية مهجورة بالقرب من جولة الكتاب بمنطقة ديس المكلا  بمحافظة حضرموت الخاضعة لسيطرة الإمارات.

وبحسب الأجهزة الأمنية فإن القتيل نقل إلى جثة مستشفى ابن سيناء لاستكمال الإجراءات، مشيرة إلى القبض على عدد من المشتبه بهم والتحقيق معهم.

وفي الــ2 من اكتوبر الجاري تم العثور على جثة المواطن فائز بن عقيل بن سحاق مقتولاً في سيارته بين الأشجار خلف مجمع بن خزيبان في حذية شرقي مدينة القطن.

وفي نفس التاريخ عثر على شخصين بعد اغتيالهم من قبل مسلحين في منطقة شبام غرب وادي حضرموت.

وفي اغسطس عثر مواطنون في الــ2 من اغسطس على جثة  امرأة مرمية في أحد الأودية بمديرية السوم شرق مدينة سيئون.

واستنكر محليون الوضع الأمني وعمليات الاغتيالات التي طالت رجال الدين والمواطنين في ظل تجاهل التحالف عن هذه الجرائم ومسلسل الاغتيالات التي طالت أبناء المحافظة، مضيفيين أنه لم يعد المواطنين يأمنون على حياتهم وبيوتهم، محملين التحالف مسؤولية هذه الفوضى.

وانتقد السكان الحملات الدعائية التي تقوم بها السلطة المحلية بفرض الأمن وإيقاف سلسلة الجرائم التي تقوم بها ما هي إلا حملات تهدف إلى الحصول على الدعم السعودي والإماراتي ليس إلا ، وما التسابق السعودي الإماراتي على تقديم الدعم المالي والعسكري إلا خير دليل على ذلك دون تحقيق أية نتائج يحفظ للمواطن في حضرموت أمنه واستقراره.

وتشهد مدينة المكلا ووادي حضرموت عمليات اغتيالات وانتشار للجماعات الإرهابية داعش والقاعدة في ظل سيطرة الإمارات والسعودية.

المادة السابقة
المقالة القادمة

أحدث العناوين

Air alert to protect American aircraft carrier in the Red Sea

On Thursday, American aircraft have intensified their air sorties over Yemen, fearing of targeting the aircraft carrier stationed in...

مقالات ذات صلة