وجهاء الشمايتين يحذرون الفريق الأحمر من إشعال الفوضى في تعز

اخترنا لك

تعز- الخبر اليمني:

اتهم الشيخ سيف عبدالرحمن نعمان أحد مشائخ الشمايتين والمدعوم من الإمارات – اتهم الجنرال علي محسن الأحمر نائب الرئيس المنتهية ولايته عبده ربه منصور هادي ،بإشعال الفتنة في محافظة تعز بين فصائل التحالف وتحويل الجيش إلى مليشيات مسلحة.

وخلال كلمته التي ألقاها باسم مديرية الشمايتين في تظاهرة كبيرة  نظمته الهيئة المجتمعية العليا لأبناء الحجرية وصبر طالب النعمان علي محسن رفع يده ووصايته عن محافظة تعز ، لكنه عاد ليطالب الرئيس المنتهية ولايته عبد ربه منصور هادي حسم الأمر واستكمال ما أسماه تحرير محافظة تعز.

ولفت النعمان إلى أن اللواء 35 مدرع المدعوم إماراتيا والذي يقوده العميد عدنان الحمادي هو اللواء الشرعي التابع لحكومة الشرعية.

وخرج المئات من المواليين للإمارات في مسيرات مناوئة لحزب الإصلاح وعلي محسن الاحمر ، بالتزامن مع جرح عدد من قيادات اللواء 35 مدرع بينهم المسؤول المالي للواء خلال كمين مسلح من قبل مسلحين في طور الباحة بلحج الخميس الماضي، كما نجا قائد اللواء  العميد عدنان الحمادي في مديرية المعافر بتعز.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة