مصرع 200 عنصرا للتحالف بينهم قيادات وتدمير 15 مدرعة في حيران بحجة

اخترنا لك

متابعات- الخبر اليمني:

أعلن المتحدث الرسمي لقوات صنعاء العميد يحيى سريع، مصرع وإصابة العشرات من قوات التحالف بينهم قيادات خلال كسر زحف واسع لهم في جبهة حيران بحجة وتدمير أكثر من 15 مدرعة وآلية عسكرية.

وذكر المتحدث بقوات صنعاء في تصريح لوكالة الانباء اليمنية سبأ أن قوات التحالف حاولت الزحف خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية على  منطقة حيران بمحافظة حجة من ثلاثة مسارات وبقوام ثلاثة ألوية عسكرية تحت غطاء جوي مكثف من طيران التحالف.

وأضاف سريع أن مقاتلي صنعاء أفشلوا محاولات الزحف كما نفذوا عملية استدراج ناجحة لمجاميع من القوات التي استأجرتها السعودية ، وآليات عسكرية للتحالف إلى حقول ألغام ولقي العشرات مصرعهم وأصيب آخرون إضافة إلى تدمير عدد من الآليات.

وكشف سريع أن أكثر من 200 من القوات الاجنبية واليمنية التي تقاتل مع الجيش السعودي لقوا مصارعهم وأصيب أخرين بينهم قيادات، حيث لقي القيادي في قوات التحالف الشيخ قيس تيهان مصرعه وأصيب العميد محمد سالم الخولاني “مساعد ما يسمى قائد المنطقة الخامسة ورئيس شعبة التوجيه” بإصابات بليغة، بالإضافة إلى تدمير أكثر من 15 مدرعة وآلية عسكرية مختلفة.

و

أحدث العناوين

المركز الوطني للأرصاد الجوية يحذّر المواطنين في هذه المحافظات

حذّر المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الاثنين من تواصل هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية وتساقط حبات البرد. متابعات - الخبر...

مقالات ذات صلة