مجموعة هائل سعيد تعلن عن تخفيض اسعار موادها الأغذائية

اخترنا لك

متابعات- الخبر اليمني

اعلنت مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاؤه عن تخفيض اسعار موادها الغذائية، بما يتناسب واستقرار اسعار الصرف وتراجعها، وجاء في بيانها الذي حصل موقع ” الخبر اليمني” على نسخة منه أن المجموعة توصلت بعد جهود حثيثة إلى تثبيت واستقرار أسعار الدقيق والمواد الغذائية والاستهلاكية.

وفي بيانها أعلنت مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه عن قيامها بمراجعة أسعار عدد من السلع والمنتجات الغذائية والاستهلاكية المختلفة وإجراء تخفيضات كبيرة عليها.

 

وإليكم نص البيان:

 

مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تعلن عن تخفيض أسعار منتجاتها من السلع الغذائية والاستهلاكية

تواصلا مع جهود المجموعة خلال الأشهر الماضية في تثبيت واستقرار أسعار الدقيق كأهم مادة أساسية من خلال عملية البيع المباشر للمواطنين بأقل الأسعار، وحرصا منها على تقدير الوضع المعيشي للمواطنين ، والتزاما بقيمها ومبادئها الثابتة ومسئوليتها المجتمعية تجاه مصالح الناس ومعايشهم واستقرار الأسواق ،ومواكبة منها لتراجع أسعار الصرف نتيجة تفعيل الجهاز المصرفي وتغطية أسعار السلع الأساسية ، تعلن مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه عن قيامها بمراجعة أسعار عدد من السلع والمنتجات الغذائية والاستهلاكية المختلفة وإجراء تخفيضات كبيرة عليها.

إن مجموعة شركات هائل سعيد انعم وشركاه وهي تعلن عن قائمة أسعارها المعتمدة تهيب بالوكلاء والتجار تحمل مسئوليتهم المجتمعية والالتزام بالأسعار المحددة و تحذر في الوقت نفسه من أي مخالفة أو تجاوز لها وتؤكد انها ستقوم بوقف التعامل مع الوكلاء المخالفين لقائمة الأسعار.

أحدث العناوين

Al-Houthi: Any Military Alliances in Region Will Only Lead to More Wars

Mohammed Ali al-Houthi, a member the Supreme Political Council in Sana’a has said that the creation of a new...

مقالات ذات صلة