الحكومة الكويتية: مقاضاة 6 شركات ومكتب هندسي عقب أضرار الأمطار

اخترنا لك

وكالات- الخبر اليمني:

عاقبت الحكومة الكويتية عدد من الشركات والمكاتب الهندسية باستبعادها من مناقصات المؤسسة العامة للرعاية السكنية الحالية والمستقبلية؛ بسبب أضرار ألحقتها الأمطار بمدينة صباح الأحمد السكنية.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) الرسمية، عن وزيرة الدولة لشؤون الإسكان جنان بوشهري، قولها: إن “الإعلان يأتي تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء الكويتي باستبعاد جميع الشركات والمكاتب الهندسية التي قامت بتصميم وتنفيذ مشاريع الإسكان والبنية التحتية والطرق التي أصابها الخلل في المواقع المتضررة بالأمطار، وعدم السماح لها بالمشاركة في أية مشاريع جديدة قبل إبراء ذمتها من لجنة تقصي الحقائق المشكلة لهذا الغرض”.

وأشارت الوكالة أنه تم استبعاد 6 شركات ومكتب هندسي ، مضيفة اأن “القرار جاء بعد أن انتهى تقرير الفريق الفني من حصر أضرار البنية التحتية لمدينة صباح الأحمد السكنية”.

وأكدت أن “المؤسسة تحتفظ بحقها القانوني في رفع الدعاوى ضد الشركات أو إحالتها إلى النيابة العامة بناء على ما ستنتهي إليه لجنة تقصي الحقائق”.

أحدث العناوين

آخر تحديث لأسعار الصرف بصنعاء وعدن السبت – 25/6/2022

الريال اليمني مقابل الدولار صنعاء شراء = 558 ريال بيع = 559.50 ريال عدن شراء = 1114 ريال بيع = 1128 ريال الريال اليمني مقابل السعودي صنعاء شراء...

مقالات ذات صلة