التونسيون: رفعنا دعوى قضائية لمنع زيارة بن سلمان إلى تونس

اخترنا لك

وكالات- الخبر اليمني:

طالب  فريق من المحامين التونسيين يطلق على نفسه “مجموعة الخمسين محامي للدفاع عن الحريات والتصدي للانحراف بالسلطة” ، الحكومة التونسية بمنع زيارة ولي العهد السعودي المرتقبة إلى تونس بسبب مقتل خاشقجي.

وأكد الفريق الحقوقي أن قرر رفع دعوى قضائية لدى المحاكم التونسية بتكليف من مدونين وصحفيين يطالبون بمنع زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى تونس.

واعتبر نزار بوجلال، المنسق العام “لمجموعة الخمسين محامي للدفاع عن الحريات والتصدي للانحراف بالسلطة” في بيان له اليوم الجمعة زيارة بن سلمان لتونس “محاولة منه لفك العزلة عنه، بعد الاتهامات التي وجهت إليه من عديد المنظمات العالمية وبعض السياسيين من دول غربية بالتورط في اغتيال الصحفي خاشقجي”.

وكانت الناطقة باسم رئاسة الجمهورية التونسية سعيدة قراش أكدت في تصريح لإذاعة محلية زيارة بن سلمان إلى تونس بطلب منه في ال27  من نوفمبرالجاري، مشيرة إلى أنها تأتي في إطار سلسلة من الزيارات التي يؤديها ولي العهد السعودي إلى عشر دول، في سياق مشاركته المرتقبة في قمة مجموعة العشرين بالأرجنتين.

أحدث العناوين

فيديو| إصابة الوزير الصهيوني المتطرف “إيتمار بن غفير” وابنته 

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن إصابة وزير الأمن القومي الصهيوني المتطرف إيتمار بن غفير،  وتعرضه لإصابات طفيفة...

مقالات ذات صلة