مصرع وإصابة قيادات عسكرية تابعة للتحالف في عسير والساحل الغربي

اخترنا لك

متابعات- الخبر اليمني:

لقي عدد من القوات التابعة للجيش السعودي مصارعهم  بينهم قيادات خلال عملية صد زحف في عسير، فيما قتل عدد أخرين من قوات التحالف بعبوة ناسفة استهدفتهم في الساحل الغربي.

وقالت وسائل إعلام صنعاء أن قتلى وجرحى بينهم قيادات سقطوا خلال قيام قوات تابعة للجيش السعودي بالتقدم  لاستعادة مواقعها التي تسيطر عليها قوات صنعاء قبالة منفذ علب بعسير.

وكانت القوة الصاروخية لصنعاء أطلقت اليوم صاروخ بدر1-P الباليستي على تجمعات لقوات سعودية وأخرى تابعة لها، مؤكدة أن  العديد من القوات التابعة للجيش السعودي لقوا حتفهم وجرح أخرون كما دمرت آلياتهم.

وفي الساحل الغربي قُتل وأصيب عدد من قوات التحالف بينهم قيادي اليوم الأحد إثر انفجار آليتهم في الساحل الغربي، كما تم استهداف جرافة عسكرية لهم بعملية أخرى.

وبحسب إعلام صنعاء، قامت وحدة الهندسة التابعة لصنعاء من تفجير آلية بعبوة ناسفة غرب التحيتا ما أدى إلى مصرع وجرح عدد من قوات التحالف بينهم قيادي لم تسميه، فيما استهدفت

وحدة الدروع جرافة عسكرية لهم بصاروخ موجه أثناء محاولة شق طريق جنوب كيلو16.

وشهد شارع  الـ50 بالساحال الغربي عملية استدراج لمجموعة من قوات التحالف إلى حقل ألغام ما أدى إلى مقتل وإصابة أفراد المجموعة.

ومن المتوقع أن يبث إعلام صنعاء مشاهد عملية استهداف قوات التحالف داخل الحقول الملغومة.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة