البرشا واتلتيكو معرضان للعقوبات

اخترنا لك

قالت صحيفة سبورت المتخصصة في الشأن الرياضي إن النادي الكاتلوني برشلونة ونادي اتلتيكو مدريد قد يتعرضان لعقوبات  على خلفية المباراة التي جمعت الناديين السبت الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في إطار منافسات الليجا.

الخبر اليمني:

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة قد يتعرض لغرامة تصل إلى 3 آلاف يورو، بسبب تأخره في الظهور قبل بداية الشوط الثاني، بعدما اعترف جيل مانزانو، حكم اللقاء، في تقريره للمباراة، بتأخر النادي الكتالوني لمدة دقيقتين و20 ثانية.

أما أتلتيكو مدريد فقد بات معرضًا لتلقي عقوبات، بعد إلقاء جماهير فريقه، الزجاجات الفارغة في منطقة الحكم المساعد الثاني، عقب إحراز الفرنسي عثمان ديمبلي، هدف التعادل القاتل لبرشلونة.

ووفقا للصحيفة فإن الروخي بلانكوس، قد يواجه عقوبة الإغلاق الجزئي لملعب واندا ميتروبوليتانو، بجانب عقوبة مادية قد تصل إلى 3 آلا يورو.

وفي حالة كانت العقوبة مادية فقط، فإنها بحسب الصحيفة قد  قد تصل إلى 6 آلاف يورو، بالإضافة إلى تحذير بإغلاق جزئي لملعب الفريق، عند تكرار مثل هذه الأحداث مرة أخرى.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة