الإصلاح يتهم قيادات في اللواء 35 بتهريب مشتقات نفطية للحوثيين

اخترنا لك

اتجهت الخلافات بين فصائل الشرعية في محافظة تعز نحو استخدام الأجهزة العسكرية الرسمية في تصفية الحسابات وإطلاق تهم الخيانة على الأطراف فيما بينها، حيث كشفت وثيقة حصل عليها الخبر اليمني عن قيام القضاء العسكري الذي تنتمي قيادته لحزب الإصلاح باستدعاء   مسؤول النقاط باللواء 35  العقيد فؤاد الشدادي  الى الشرطة العسكرية بالمحافظة للحضور يوم غد الثلاثاء لسماع أقواله في واقعة تهريب مادتي البترول والديزل.

تعز-الخبر اليمني:

وقال العقيد الشدادي: “غدا سأمثل أمام المدعي العام للشرعية في مقر الشرطة العسكرية كمتهم بتهريب المشتقات النفطية للمليشيات الإنقلابية”

وكشفت وثيقة رسمية عن توجيه مدير دائرة القضاء العسكري ورئيس اللجنة العسكرية اللواء عبدالله الحاضري، لقائد اللواء 35 مدرع يطالبه بإرسال العقيد فؤاد الشدادي، بحسب تعليمات رئيس هيئة الأركان العام برقم (1151).

وقال العقيد الشدادي معلقا على المذكرة  بالقول: “غدا سأمثل أمام المدعي العام للشرعية في مقر الشرطة العسكرية كمتهم بتهريب المشتقات النفطية للمليشيات الإنقلابية”.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة