في ذكرى عيد الاستقلال.. الشرعية تحتفي باليوم الوطني للإمارات

اخترنا لك

نظمت الإمارات اليوم في مدينة عدن حفل خطابي باليوم الوطني ال٤٧ لدولة الامارات العربية المتحدة بحضور سفير الإمارات وعدد من وزراء الشرعية وعدد من المحافظين المعينين من الإمارات.

عدن- الخبر اليمني:

وبدأ الحفل بالنشيد الوطني للإمارات.

وهنأ سفير الإمارات في اليمن سالم الغفلي من محافظة عدن اليمنية ، أميره بن زايد بهذه المناسبة التي أشار فيها إلى الانجازات التي حققتها الإمارات بقيادة خليفة بن زايد .

وقال السفير الاماراتي أمام وزراء الشرعية أن هذا الاحتفال يأتي في الوقت الذي تحظى فيه الامارات كواحدة من بين ١٦٧ دولة في العالم يتصدر جواز السفر الاماراتي المركز الاول في السماح للمواطن بدخول تلك البلدان دون تأشيرة .

وأضاف الغفلي أن الإمارات قدمت انجازات عملاقة في اليمن من سيطرتها على المحافظات الجنوبية.

وتحتفل الإمارات بعيدها الوطني من داخل المحافظات الجنوبية التي تسيطر عليها بالتزامن مع عيد الاستقلال وطرد أخر جندي بريطاني من الجنوب في الــ 30 من نوفمبر.

وتشهد المحافظات الجنوبية الخاضعة لسيطرة الإمارات استمرار للفوضى الأمنية وعمليات الاغتيالات والاختطافات والقتل في ظل عجز الإمارات والشرعية من وضع حل يخفف من معاناة السكان خلافا لما وعدت به قبل أكثر من عامين.

أحدث العناوين

آخر تحديث لأسعار الصرف بصنعاء وعدن الاثنين – 23/05/2022

الريال اليمني مقابل الدولار صنعاء شراء = 557.50 ريال بيع = 559.50 ريال عدن شراء = 983 ريال بيع = 991 ريال الريال اليمني مقابل السعودي صنعاء شراء...

مقالات ذات صلة