QNB  القطرية تعزز من بقاء نيمار مع سان جرمان

اخترنا لك

وقعت مجموعة QNB القطرية توقيع اتفاقية شراكة مع نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل، “نيمار دا سيلفا”، ليكون بموجبها الأخير سفيراً عالمياً لعلامتها التجارية.

 

متابعات – الخبر اليمني:

ووقع الاتفاقية بالنيابة عن QNB، المدير العام لاتصالات في المجموعة، “يوسف درويش”، فيما وقعها بالنيابة عن شركة “نيمار” للرياضة والتسويق، “نيمار سيلفا سانتوس”، المالك، وذلك خلال حفل التوقيع الذي أقيم مؤخراً في فرع المجموعة بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتحصل المجموعة القطرية على جميع الحقوق الحصرية لاعتماد “نيمار” كسفير لعلامتها التجارية في جميع الحملات الترويجية والمنصات الإعلانية التي سيظهر فيها عبر مختلف أعمالها الرئيسية.

وتأتي هذه الشراكة مع “نيمار” لتعزيز القيم الأساسية الرائدة للمجموعة التي تعكس التزامها وشغفها بتقديم أفضل للمنتجات والخدمات المصرفية لعملائها حول العالم، تماشياً مع رؤيتها بأن تصبح أحد البنوك الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا بحلول 2020.

وقال “يوسف درويش” :”يسرنا الترحيب بنيمار في عائلة QNB فهو لاعب استثنائي يمتلك نفس قيم علامتنا التجارية ويبحث دائما عن فرص جديدة للوصول إلى القمة، كما أنه يلهم الناس حول العالم لتحقيق أحلامهم حيث تم اختياره ضمن قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم”.

وأضاف: “يتقاسم نيمار مع العلامة التجارية لـQNB العديد من القيم التي تحمل الكثير من الشغف لتقديم تجربة استثنائية لعملائنا. ستساهم هذه الشراكة في تعزيز حضور علامتنا التجارية في الأسواق الدولية وترسيخ مكانة المجموعة الرائدة تنفيذا لإستراتيجيتنا العالمية للأعمال كما أنها تدعم جهودنا في تسخير الرياضة لتحقيق الأثر الإيجابي في المجتمعات المحلية عبر شبكتنا الدولية المتنامية”.

ومن جانبه، قال “نيمار دا سيلفا سانتوس” والد “نيمار”: “نحن سعداء جدا بهذه الشراكة مع مجموعة QNB، يمتلك نيمار نفس قيم QNB وسعيه الدائم للتميز وتحقيق أفضل النتائج فهو لاعب يسعى دائماً مع كل تحد جديد للوصول إلى طريق النجاح”.

وتابع: “نفخر بدعم جهود QNB لتوظيف الرياضة كوسيلة مثلى لإثراء حياة الناس وإلهامهم للبحث عن فرص النجاح ومواجهة التحديات كي يصبحوا أفضل كل يوم”.

وفي نفس الإطار، قد تعزز شراكة مجموعة QNB القطرية مع “نيمار” من حظوظ استمرار الأخير مع نادي باريس سان جيرمان، المملوك منذ عام 2011 إلى جهاز قطر للاستثمار، كما يرأسه القطري “ناصر الخليفي”.

وارتبط اسم النجم البرازيلي بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، في أكثر من مناسبة وهو ما نفته إدارة النادي الفرنسي أكثر من مرة.

وانضم “نيمار” إلى سان جيرمان صيف عام 2017، قادماً من برشلونة الإسباني، ويرتبط مع ناديه الفرنسي بعقد يمتد حتى 30 يونيو/حزيران 2022.

المصدر | الخليج الجديد

 

أحدث العناوين

حزب الله يواصل إسناد المقاومة ويقصف عدداً من المستوطنات الإسرائيلية

أعلنت المقاومة الإسلامية - حزب الله في لبنان، استهداف مستوطنتي "غورن" و"شلومي" بالأسلحة الصاروخية والمدفعية. متابعات-الخبر اليمني: وقالت المقاومة في بيان...

مقالات ذات صلة