قوات الاحتلال الاسرائيلي تقتحم وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” في رام الله

اخترنا لك

اقتحمت قوات الإحتلال الاسرائيلي مبنى وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية “وفا” في حي المصايف بمدينة رام الله، ومنعت المتواجدين بداخله من مغادرته، واستخدمت الغاز المسيل للدموع خلال اقتحامه.

وكالات- الخبر اليمني:

وبحسب قناة الميادين فقد قام جنود الاحتلال بمصادرة تسجيلات كاميرات المراقبة الخاصة بالوكالة.

وقالت “وفاء” أن جنود الاحتلال اقتحموا غرفة الخوادم الالكترونية في قاعة التحرير واستعرضت تسجيلات كاميرات المراقبة في الوكالة، واتخذت من غرف الوكالة مواقع لإطلاق الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز والصوت تجاه الشبان الفلسطينيين الذين يحيطون بالمبنى.

https://twitter.com/qudsn/status/1072138729471516674

أحدث العناوين

التعادل السلبي يحسم مواجهة إنجلترا وغانا

حسم التعادل السلبي مواجهة إنجلترا وغانا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأخيرة .  خاص - الخبر اليمني : سيطر الانجليز على...

مقالات ذات صلة