النفاق الديني في المملكة المغامسي انموذجًا

اخترنا لك

علق الداعية السعودي صالح المغامسي والذي يعد من مشايخ السلطان وبلاط الملك السعودي، على جولة ولي العهد السعودي التي نفذها في 6نوفمبر بالقول :

متابعات – الخبر اليمني:

إن “زيارة خادم الحرمين الشريفين لبعض مناطق المملكة ومعه سمو الأمير أظهرت شيئاً ألجم خصوماً وكبت أعداءً ورد مكايد، أظهر الناس كباراً وصغاراً، ذكوراً وإناثاً، التفاتهم نحو قيادتهم”.

وأضاف: إن “الذي نام عن مشاهدة الملك أخذ يبكي ثم يؤتى به إلى قصر الأمير في اليوم الآخر”.

وبعد أن دافع “المغامسي” عن بن سلمان في قضية قتل جمال خاشقجي في القنصلية السعودية بالثاني من أكتوبر الماضي، قائلاً تعقيباً على إقرار الرياض بالجريمة إن فريق الاغتيال السعودي يشبه “خالد بن الوليد ”

وزعم المغامسي أن المصلين في مسجد رسول الله يقضون الثلث الأخير من الليل في الدعاء لولي العهد.

قال: “عندما تأتي قناة ما وتستأجر أحداً من الناس ليقول ما يقول ذماً في الأمير، أين سيصل هذا القول مع فتى أو رجل أو كهل أو امرأة في مسجد رسول الله، تدعو الله في الثلث الأخير من الليل للأمير محمد بن سلمان”.

وقال المغامسي: “لا شك أن أميراً في هذه السن يصل إلى أن يكون ولياً للعهد ثم يُظهر ما يثبت كفاءته في الأمر، لن يتركه أعداؤه وحساده وخصومه ودول تريد أن تتربص بالمملكة”.

وعتبر الكثير من المراقبين أن هذا الشيء يعتبر سقوط أخلاقي وديني بغيض جدًا، ولربما يرى الكثير أن هذه الطريقة هي ما عهدته المملكة العربية السعودية، ولكن المرحلة الحالية في حربها على اليمن، ومن ثم مقتل خاشقجي، قد أظهرت الوجه القبيح لهذه الدولة.

 

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة