نجم برشلونة يقترب من شراء فريق إسباني

اخترنا لك

يقترب قلب دفاع برشلونة الإسباني جيرار بيكيه من شراء نادي أف سي أندورا المشارك في دوري المناطق لكرة القدم في إسبانيا، بحسب تقارير إعلامية الأربعاء.

 

متابعات – الخبر اليمني:

وأشارت صحيفة “دياري داندورا”، الأربعاء إلى أن قلب الدفاع الملقب بـ”الرئيس” من قبل بعض مشجعي برشلونة، يستحوذ من خلال شركته “كوزموس هولدينغ” على حصة وافرة في النادي، مستفيداً من تغييرات في القوانين، ليضيف مشروعاً جديداً بعد مساهمة شركته في تغيير معالم كأس ديفيس لكرة المضرب.

ونفى قلب دفاع مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق الشهر الماضي تقارير عن شرائه نادي رويس الكاتالوني، علما بأنه قال لصحيفة “ليكيب” الفرنسية الشهر الماضي أيضاً “نعمل على مشروعين، الأول شراء أحد الأندية، أنا أسف، لا يمكنني قول المزيد”.

وتابع اللاعب البالغ 31 عاماً والمتوج بكأس العالم 2010 وكأس أوروبا 2012 مع بلاده ودوري أبطال أوروبا أربع مرات “الثاني إنشاء مسابقة كرة قدم جديدة أو استخدام مسابقة حالية، لا يمكنني قول المزيد. مشروعان جميلان فقط”.

ويشارك فريق أف سي أندورا الذي تأسس عام 1942، في الدرجة الخامسة في إسبانيا، لكنه شارك في بطولة الثالثة بين 1980 و1998 وبلغ الدور الرابع في الكأس في 1991، وأحرز كأس كاتالونيا في 1994.

أحدث العناوين

نصائح ضرورية لمرضى القلب في رمضان.. تَعَرف عليها

مرضى القلب المسموح لهم بصيام رمضان ملتمون بتجنب بعض التصرفات الخاطئة التي ستعرضهم للخطر وهنا سنتعرف على بعض النصائح...

مقالات ذات صلة