الاحتلال يصيب 6 فلسطينيين في شمالي الضفة الغربية

اخترنا لك

أصيب فلسطيني بجراح، وخمسة آخرين بحالات اختناق وحروق، اليوم الإثنين، خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم شمالي الضفة الغربية المحتلة.

متابعات – الخبر اليمني:

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان صحفي، إن طواقمها قدمت العلاج لمواطن أصيب بالرصاص المطاطي، ولأربعة مواطنين أصيبوا بحالات اختناق إثر استنشاقهم الغاز المسل للدموع، وآخر بحروق، خلال مواجهات اندلعت في مدينة طولكرم.

واندلعت مواجهات منذ فحر اليوم في مدينة طولكرم، خلال عملية هدم الاحتلال الإسرائيلي، لمنزل أشرف نعالوة منفذ عملية مستوطنة “بركان” في أكتوبر/ تشرين أول الماضي، والذي قتلته الخميس الماضي.

واستخدم جيش الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي، وقنابل الغاز المسيل للدموع، في حين رشق الشبان القوات بالحجارة، وأشعلوا النار في إطارات مطاطية.

ومنذ ساعات الفجر الأولى يشرع الجيش الإسرائيلي بهدم منزل “نعالوة”، حيث هدم الجدران الخارجية والداخلية للطابقين الأرضي والأول.

ونفّذ نعالوة عمليّة إطلاق نار أسفرت عن مقتل إسرائيلييْن وإصابة ثالث بجروح خطيرة، صباح (7 اكتوبر/تشرين أول)، في المنطقة الصناعية بمستوطنة “بركان” القريبة من منطقة سلفيت شماليّ الضفة الغربية.

وقتل الاحتلال الإسرائيلي “نعالوة”، الخميس الماضي خلال عملية عسكرية نفذها الجيش في مخيم عسكر الجديد شرقي نابلس.

واعتقلت إسرائيل والدي وشقيقة “نعالوة” عقب تنفيذ عملية “بركان”.

أحدث العناوين

رئيس حركة حماس يرد على من يصفون العمليات العسكرية اليمنية بـ”المسرحية”

قال رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، إن للضربات اليمنية تأثير كبير على الاقتصاد الإسرائيلي، والضغط على حركة الملاحة المتجهة نحو...

مقالات ذات صلة